منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص سكس عربي

 
 
أدوات الموضوع
قديم 10-08-2016, 03:39 PM
قديم 10-08-2016, 03:39 PM
 
نسوانجي جديد
الجنس : ذكر
مشاركات : 40

نسوانجي جديد

المشاركات : 40
الجنس : ذكر
قصصي متخصص غير متصل

افتراضي ام احسان بين الذئاب-انا وام صاحبي سابقا- الجزء الخامس

عفوا غيرت الاسم لانة مناسب اكثر بقية الاجزاء ستكون بالاسم الجديد

وفي الطريق دارت الافكار, ام احسان هنجننك اه شرموطتي التي سرقتها من زوجها, ام صديقي العزيز, اه مااحلئ النذالة في الجنس.
ماالذ الجنس في الخطيئة, اه كلما كانت الخطيئة اكبر كانت االلذة اكبر.
ام احسان انتي قوية ومش سهلة بس انا عرفت مفاتيحكي انتي شرسة في النيك تحبي العنف, وتحبي تكوني شرموطة اثناء النيك.
انا هذلك اخليكي تتوسلي النيك, اعطيكي ما تحبين ولكن بجرعات اعطيها عندما اريد,
وبنفس الوقت احب ان تذليني انتي, تضربيني, تفي في وجهي, حطي راسي تحت رجليكي, كم كانت لذيذة صفعاتكي علئ خدودي, اعطيني اكثر, تفي في وجهي, اغرقي وجهي ارتشف لعابك اللذيذ
خلاص انتي دخلتي عالم الجنس الجميل والخطيئة اللذيدة انه ادمان لذيذ لن تستغني عنة بعد الان.

وصلنا البيت ودخلنا, عمار مرحبا مدام انا عمار وصافحها ثم طبع قبلة علئ يدها , خلعت العباءة وجلست
كانت تلبس ثوبا بسيطا كانت جميلة مشوقة جسم لذيذ لامراة كانت شريفة وعفيفة والان تستعد للخطيئة لقد احبت الخطيئة اللذيذة وترغب ان ينتهك جسمها من رجلين معا
عمار احضر المشاريب والعصير وجلسنا وهي في وسطنا
كيفك حبيبتي, خذي راحتك علئ الاخر
-كيف اخذ راحتي وانا جيت بالغصب نسيت تهديدك انو تفضحني
-لاحبيبتي مش بالغصب وانا مستحيل افضحك وكيف اهدد حبيبتي الي حبيتها بكل احاسيسي.
-نسيت ياواد هددتني بالفضيحة
-دة كان في البداية مجرد كلام انا مستحيل كان افضحك
- يعني لو مكنتش استاجيت لك مكنتش عملت حاجة
-لا بس تهويش مكنتش عملت حاجة
- انتة نذل
-حبيبتي انا كنت مستعد اعمل اي شي علشان احصل عليكي انا عشقتك, ليالي طويلة كنت افكر فيكي بكل لحظة صدقيني مكنتش اتحمل,ولا تنسين انا خاطرت بحياتي عشانك ومن اجلك كنت مستعد للموت من اجلك,
-والي حيحصل اليوم بدك تشاركني مع صاحبك
-علشانك حبيبتي بدي امتعك احلئ متعة وعمار ولد كويس ونظيف ومن عائلة محترمة,
هنا تكلم عمار بعد ان وضع يدهة علئ كتف ام احسان :
حبيبتي انتي هنا الاميرة واحنا خدم عندك ليش هالتخوف منا ايش باين علينا ولاد شارع .
انتهزت الفرصة ومسكت يدها اقبلها, حبيبتي لو كنت اذيتك سامحيني ارجوكي ونزلت اقبل يدها بحرارة حبيبتي امتة ترضين عني
ام احسان: انا مقلتش ولاد شارع بالعكس شابين جنتل ونظاف وحلوين بس , لم تكمل خانتها الكلام فقالت بس انا اليوم جاية غصبا عني
-حبيبتي مش غصب صدقيني
-يعني ممكن اروح?
-بكيفك حبيبتي هسة نوصلك بس ممكن نجلس شوية نتكلم معاكي
-بس كلام
-بس كلام ممكن نحكي علئ السياسة هههه
-ضحكت وقالت دة انتة واحد شرموط كلوا عندك مزح
عمار: حبيبتي انطينا فرصة بس واجب الضيافة ايش بدك تشربي
ام احسان خلاص اشرب العصير
هنا ولعت سيكارة الحشيش مع زجاجة بيرة. واعطيت سيكارة لعمار
-ام احسان بدك سيكارة
-لايعم فيها حشيش هههه
هم ارتشف نفس السيكارة بعمق ووضعت راسي علئ كتفها
بعد دقائق صمت ورائحة الحشيشة, ام احسان تاخذ السيكارة وتسحب نفسا عميقا, نفس اخر
اه انها تذكر المرة السابقة عندما شربنا الحشيش وبعدها احلئ نيك
مااحلئ التسطيل قبل النيك تعيش في خيال جنسي رائع ويكسر كل حواجز الفضيلة وتطلق مابداخلك من خيالات جنسية بلا تردد وخجل
اشتغلت الحشيشة,
نظرت الئ عمار تتاملة بتمعن فابتسم وابتسمت
ام احسان لعمار: اعطيني نفس من سيكارتك,
-حاضر ياستي ياتاج راسي, فسحبت نفسا عميقا ونفثت الدخان بصوت عالي, اه لقد ارتاحت اليوم واطمئنت الينا خصوصا عندما قلت لها انا مستحيل افضحك انا بس اعطيك المتعة ولكن متعتي لاتعرف الحدود نجرب كل شي في الجنس ونمتع كلنا
عمار: ايش يااميرة مش اعطيتك السيكارة مفيش مكافئة حتئ مفيش بوسة علئ خدي
ام احسان تسبح بخيالات الحشيش اللذيذة, تضحك وتضحك وتقبل عمار قبلة جميلة علئ خده
حبيبتي ايش انا ابن متناكة متعطنيش بوسة, ام احسان تضحك وتقول بس ابن متناكة دة انتة ابن شرموطة وقحبة وراقصة وممثلة سكس يمكن وانتة خدت منها كل الحيل ههههه
ضحكنا وضحكنا واعطيتها بيرة , اخيرا قبلتني قبلة حارة
كل شي سياتي في الوقت المناسب سنجعلها تتوسل النيك
ذهبت واحضرت علبة مغلفة كهدية
حبيبتي الغالية يامعبودتي اقبلي هديتي;
ام احسان تضحك وتضحك وفتحت العلبة: هم لباس سترنك, لانجري اسود شفاف, جلابية جميلة جدا وشحاطة عالية بلون فضي شفاف
حبيبتي البسيهم عشاني , عمار :وعشاني كمان يلة حبيبتي لحظات حلوة نعيش فيها
نظرت ام احسان الئ عمار بابتسامة وقالت: عشانك بس ههههه مش عشان ابن الشرموطة دة هههههه
ضحكت وضحكت واعجبني الاسم خلاص حبيبتي انا من اليوم تنادلي ابن الشرموطة(ساكمل الاحداث بهذا الاسم ههههه).
ام احسان بدي استحمة عالسريع بس لحالي اوك
بعد عشر دقائق اتت اه كم جميلة ومثيرة ارتمينا عليها نقبل بجنون
مسكتني من شعري صفعتني روح لمكانك ابن الشرموطة, وانتة التاني تعال: صفعة تدوي علئ خد عمار, ضحكت ايش فين الرجالة هربتوا؟
مممممم يلة عمار نهجم عليها ههههههه
هجمنا نقبل خدودها . قبلتها قبلة طويلة من فمها , تبعني عمار
نقبل فمها بالتناوب حبيبتي نزلت اقبل اقدامها , صعدت اقبل افخاذها واعصرها , مسكت الجلابية بدي انزعها عنها فرفستني ثم صفعت عمار وقالت روح جنب صاحبك فاطاع, هم تموت في الجنس العنيف انها تنتظر منا ان نكون اعنف, نسمعها كلام بذيئ وسوف تتمتع احلئ متعة
نظرت الينا انتوا جبنا بشكل وضحكت بشرمطة وقالت روحوا دوشوا وتعالو . حبيبتي دوشنا باحلئ شامبو وعطور
ام احسان بقسوة وسادية: وكنا جالسين علئ الارض: قوموافقمنا, صفعتنا ثم اخذت تبصق في وجنا بعنف وسادية يلة روحوا علئ الدوش انتو الاتنين بسرعة, اسرع يا ياولاد المتناكة.
في الدوش وبسرعة دوشنا قلت لعمار هسة دورنا خرجنا ومسكناها بقوة نقبل ونقبل بعنف اضربها علئ طيزها بعنف وهية في قمة الاندماج, مسكت الجلابية ومزقتها بعنف اثار فيها رغبات جامحة وخيالات تحلم بها نزلت بقبل حارة حتئ وصلت لباس السترنك خلعتة بعنف ثم شميتة بلهفة كبيرة ثم رميتة الئ عمار اللذي ضل يلحسة ويقبلة بلذة عارمة,
ام احسان تتخدر واصبحت مستسلمة بلذة وابتسامة ونحن نتلمس ونقبل ونمص حلمات صدرها بعنف
هم يلة عمار الحس كسها وانا الحس طيزها
عمار لاارجوك انا الحس طيزها, هههههه تعالت ضحكاتها فمسكت شعري بقوة يلة ياواد الحس كسي , ثم قالت بحنية وغبطة حبيبي عمار ولا يهمك تعال الحس طيزي,
جنون لذيذ نلحس طيزها وكسها معا وبعنف جعل اهات اللذة تعلو وتعلو
اهه يلة يلة بدي امص بدي اتناك بس مفيش نيك طيز واللي يحاول بااقتلة ,
اه جلست علئ ركبتيها ونحن نقترب منها بعد ان اصبحت عيورتنا كالحديد . نظرت الئ عير عمار وقالت هههه حلو علئ الاخر واغرقتة بالقبل ثم لحس بلسانها هم تمص بفمها الحار عيرة حتئ غرق من لعابها
مسكت عيري اه حبيبتي كل جميلة قبلك الحارة ولسانك يداعب قضيبي اهه يدخل شيئا فشيئا في فمها صرخت من اللذة فقد كان عيري كلة في فمها بينما احس بلسانها يداعب عيري,
زادت الهستيرية تمص العيورة بالتناوب تمسك البضات وتعصرها بيدها بعنف جعلتنا نصرخ بلذة,
نهضت وهي تمسك العيورة الاثنان وتعصرمها بعنف, مشينا الئ السرير وارتمينا
انيك كسها وهي تمص عير عمار بعنف, تبادلنا وغيرنا الوضعيات, اه كم لذيذ مانفعل عير بكسها وتمص الاخر
تنام علئ عمار عيرة كلة في كسها, تصعد وتنزل بعنف بكل ثقلها
هنا ساجعلها تتوسل النيك, مسكت شعرها وقلت مصي ياشرموطة اه جسمها ارتعش بلذة عندما سمعت كلمة شرموطة
مصت عيري بعنف, مصي احسن ياشرموطة,
ام احسان: تحت امرك وهي تلحس عيري, اكتر اكتر ياقحبة فاخذت تلعق البيضات بنهم اه ابتلعت بيضاتي تمضغهما بلذة, تصرخ من الشهوة.
شرموطة , متناكة مفيش نيك طيز مش هيك. قلت هذا ويدي تمسك شعرها وعيري المنتصب يضرب خدودها وفمها يحاول الوصول الئ عيري بنهم. نيكني من طيزي خلي نجرب نيك الساندويج قالت بتسول, صفعتها بلطف بدك نيك طيز ياشرموطة
اي بدي بدي يلة
اشتمي نفسك اول
ام احسان : اي انا شرموطة متناكة احب النيك احب الشباب
-اكتر ياقحبة
-انا متناكة انا اكبر شرموطة , انا حشتغل رقاصة, اتعرئ قدام الرجال, انا ممثلة سكس, نفسي البس بكيني والناس تشوفني, مش كدة يعمار
عمار: انتي تحبي النيك, انتي اكبر شرموطة انتي مدمنة نيك
ام احسان: اي اي اكتر واكتر.
هم لحظة العمر ياشرموطة عيرين بنفس الوقت لذة نيك الكس ونيك الطيز معا
نامت علئ عمار تقبلة بعنف, بينما كنت افتح فردات طيزها,
ادخلت راس عيري, اه صرخات لذة بينما يدخل عيري تدريجا حتئ دخل كلة في طيزها, تحركت الئ اعلئ ثم كبست عيري بطيزها بسرعة فصرخت صرخة عالية
عمار: علئ كيفك مع ام احسان خطية, ام احسان: اخرس انتة
نيك عنيف طيز وكس اههههههه, صرخة لذة ثم ارتعاشة بينما كسها يتفجر بسوائل حارة تسيل علئ جسم عمار لقد اتتها الرعشة بسرعة كيف لا وهي تحصل علئ لذتين في وقت واحد
استمرينا ننيك وننيك,
حبيبتي نكمل ?
ام احسان اي اي كمل كمل اكتر اكتر ارجوكم كملوا شهوتي صارت اقوئ نيكوني, دمروني انا طايرة بين الغيوم انا اسبح بالفضاء انا شرموطة.
-عجبك ياشرموطة يامتناكة, احنا حنشغلك رقاصة , حنشغلك ممثلة سكس.
- اي اي اههههههه صرخات واهات لذيذة
- شرموطة بدك عير تالت بتمك
-اي اي اي بدي اجرب
-حتئ لوكان شاب اسود من افريقيا
-اي اي امص عيرة الاسود بعنف, الحس بيضاتة
-اكتر ياشرموطة ياقحبة
-اي امص عيرة الاسود, يقذف بحلقي, ابلع كل قطرة اهههههه, اتنايك مع شباب سود بدي خمسة, يناوبون علية ينيكون طيزي وكسي وامص وامص
كانت لذة عظيمة كلامها اشعل النار فينا, كنا ثلاثة ملتحمين بجسد واحد ,
عمار: حبيبتي اكتر واكتر
ام احسان: بدي بدي اتناك اكتر باموت في النيك نيكوني, جيبو صحابكم ينيكوني بدي ست شباب حلوين زيكم يقطوني اههههه بدي ابلع كل قطرة من حليبهم.
اه اه صراخ صراخ
يلة يشرموطة نقذف بتمك, ام احسان: اي اي
-تبلعي كل قطرة
-اي يلة يلة
هم اخرجت عيري من طيزها بينما قامت ام احسان وجلست علئ السير تلعب في كسها اللزج
وقفنا علئ السرير,مسك عمار شعرها, اه ام احسان تفتح فمها صرخات القذف من عمار الي قذف في فمها بعنف حتئ اخر قطرة, ثم قرب راسها من عيري, اه فمها ممتلئ انها تفتح فمها اكثر تريد استقبال كل قطرة من حليبي, قذفت بعنف كالسيل الجارف في فمها اللذي امتلئ حتئ سالت القطرات علئ خدودها,
اتتها الرعشة, اغلقت فمها ابتلعت كل قطرة بينما ارتعش جسمها بعد ان اتتها الرعشةللمرة الثانية وسيل جارف من عسل الكس يسيل علئ افخاذها , اغرقت اصبعي بسوائل الكس وادخلت اصبعي في فمي اتذوق الطعم اللذيذ, بينما انهال عمار يلحس كسها ويغرق وجه ولسانة بسوائل الحبيبة اللذيذة ام احسان
تهاوينا علئ الفراش بتعب وارهاق اجسادنا فوق بعض وغرقنا في احلام لذيذة لبضع دقائق.
انتهئ النيك وعدنا للحبيبة الرائعة اللذيذة ام احسان نمزح معها ونكلمها بلطف ومودة
حبيبتي يلة ندوش واتركي كلشي علينا
-ام احسان تبتسم ورفستي : هيك ياابن الشرموطة دمرتني من النيك لا وخليتني ابلع كل قطرة
ما اجمل هذا الكلام علاقتنا تتطور, قبلا كانت تغضب وتشعر بالذنب بعد النيك, ولكن هذا انتها اليوم بعد ان تمتعت متعة العمر التي لاتحصل عليها كل امراة.
ثم قالت لعمار:وانتة كمان مقصرتش وررفسته بلطافة
نمت علئ قدمها حبيبتي مش قلتلك امتعك احلئ متعة بحياتك, يلة تعالي ندوش
-انا تعبانة شيلوني
عمار حبيبتي هسة املئ البانيو باحلئ ماء وعطور وبعدين اجي اشيلك
قلت: لا انا بشيلها, عمار لاانا وام احسان تضحك خلاص خلي عمار يشيلني وبعد الدوش انتة تشيلني
في البانيو وبعد ان نظفت اسنانها باحلئ معجون , عمار يغسل جسمها الفوق وانا التحت, نزلت انظف اقدامهاوالحسها كل شوية واقبلهما وقلت:
ام احسان ايش هالرجلين الحلوة والناعمة بتلمع دايما من النظافة ثم انهاليت الحس اصابع قدمها النظيفة البيضاء اما عمار فمسك قدمها الاخرئ وانهال عليها تقبيل ولحس
ام احسان تضحك وتضحك يلة ياولاد لازم اروح بسرعة
عمار: امتة نشوفك?
ام احسان تضحك: بعد اسبوع, لا لا بعد يومين
اه احبتنا واحبت المتعة اللذيذة, وانتهئ يومنا الجميل وذهب الجميع الئ بيوتهم وكان موعدي مع عمار نسهر برة في المساء
افكار وافكار
في كباريه راقي بعد التسطيل ونحن نشرب الويسكي ونتحدث عن نجاحنا الباهر في شرمطة ام احسان وام ايهاب وبعد ان ابدا عمار اعجابة الشديد بام احسان قال:
ام احسان مش سهلة وقوية وشرسة برافو عليك عندك اسلوب يلين الحجر , اما ام ايهاب فهية درويشة وطيبة ومستسلمة
-بدنا نشرمطهم اكتر واكتر
-طبعا اتمنئ نخليهم شراميط بجد, يرقصوا ويروحوا مسبح ويلبسو بكيني, نيكة في الهواء الطلق, نبادلهم مع الشباب
وفي نشوة الويسكي وموسيقئ الكبارية دار حديث مطول:
عمار: بجد انتة تعرف احسان مش صاحبك هههههه احلئ شي ايش رايك نتعرف اكتر باحسان وايهاب
-هههه تقرا افكاري هم نخلي احسان ينيك ام ايهاب. وايهاب ينيك ام احسان هههه
-دة ممكن بس عندي فكرة صعبة ممكن مستحيلة, ايش رايك نفسد احسان وايهاب ونخليهم ينيكوا امهاتهم
اه اثارني جدا ثم اكمل: تخيل ام احسان تتنايك معاك ومع احسان, تخيل ام تمص عيرك واحسان ينظر ويبتسم ويلتذ, تنيكوها مع بعض نايمة فوق احسان وانتة تنيك طيزها واحسان ينظر اليك ويبتسم ويقولك حلو طيز ماما يلة نيك طيز امي وانا انيك كسها ثم تتبادلون ونخلي ايهاب يعمل نفس الشي مع مامتة
استمر يتكلم اما انا فسكرت واحلم بما قال, هل ممكن لاصعب صعب
او تخيل جنس جماعي احسان وايهاب وام احسان وام ايهاب عراة ويتنايكو مع بعض علئ نفس السرير ويتبادلوا الامهات وهيك,
-هههههه عيشتني بحلم اريد اشوفة بص صعب بس ممكن نحاول نفسد ايهاب واحسان ونخليهم يشتهوا ماماتهم بس كيف نخلي ام احسان وام ايهاب يشتهوا ولادهم.
صمت وافكار تدور طلبنا زجاجةويسكي اخري وظلينا نسكر
صرخ عمار لقيتها
-هههه ايش لقيت ياارخميدس
- تذكر اليوم لما كنا في وضعية الساندويج لما شرمطتها علئ الاخر وقلتها تمصي عير واحد اسود وكيف اندمجت بالخيال,
المرة الجاية استمر هيك واكتر وفي قمة شهوتها قلها لو تمصي اي عير هتقولك اي وانتة قلها حتئ لو عير ابنك احسان وانتظر الجواب ولو استجابت كتر اكتر واكتر بدك احسان ينيك طيزك, يقذف علئ وجهك وهكذا ونعمل نفس الشي مع ام ايهاب
-مااعرف بس خلي نفكر ام احسان مش سهلة
- يلة ياجرئ خلي نعمل خطة, الغي الموعد مع ام احسان خليه بعد اسبوعين خلي تشتاق اكتر وممكن نخليها تشرب حشيش كتيرو ويسكي حتئ تصبح في قمة الشهوة .
-هههه خلي نعملها وايش رايك نجرب اول الفكرة مع ام ايهاب
-انا متشوق بدك بكرة
-لابعد اسبوع وخلي نرتب كلشي اول وناقش السيناريو
انتهت السهرة وانا افكر في ما قاله عمار

الجزء السادس تعرفون البقية
قديم 10-08-2016, 09:23 PM
قديم 10-08-2016, 09:23 PM
 
الصورة الرمزية لـ عصر يوم
مبدع القصص بنسوانجي
الجنس : ذكر
الإقامه : مصر القاهرة
مشاركات : 6,489

مبدع القصص بنسوانجي
 
الصورة الرمزية لـ عصر يوم

الإقامة : مصر القاهرة
المشاركات : 6,489
الجنس : ذكر
عصر يوم غير متصل

افتراضي رد : ام احسان بين الذئاب-انا وام صاحبي سابقا- الجزء الخامس

تسلم الأيـــــأدي
قديم 10-09-2016, 02:35 PM
قديم 10-09-2016, 02:35 PM
 
الصورة الرمزية لـ The LoVeRz
DrEaMeR
الجنس : ذكر
الإقامه : حيث يأخذنى العشق والحلم
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 717

DrEaMeR
 
الصورة الرمزية لـ The LoVeRz

الإقامة : حيث يأخذنى العشق والحلم
المشاركات : 717
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
The LoVeRz غير متصل

افتراضي رد : ام احسان بين الذئاب-انا وام صاحبي سابقا- الجزء الخامس

قصة جامدة كمل يابرنس
قديم 10-09-2016, 03:48 PM
قديم 10-09-2016, 03:48 PM
 
الصورة الرمزية لـ شاطى العطش
سلطان نسوانجى
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 114,746

سلطان نسوانجى
 
الصورة الرمزية لـ شاطى العطش

المشاركات : 114,746
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
شاطى العطش غير متصل

افتراضي رد : ام احسان بين الذئاب-انا وام صاحبي سابقا- الجزء الخامس

تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى
__________________
الاضافه الى كل امراه

ايضـــــــــــــــــــــــــا
سكاى بى ahmedsaie

قديم 10-15-2016, 01:54 PM
قديم 10-15-2016, 01:54 PM
 
نسوانجي مميز
الجنس : ذكر
مشاركات : 146

نسوانجي مميز

المشاركات : 146
الجنس : ذكر
hshs75 غير متصل

افتراضي رد : ام احسان بين الذئاب-انا وام صاحبي سابقا- الجزء الخامس

يلا بقى الجديد بسرعه بس انا عاوزك تجبلهم واحد صاحبكم زنجى ينكهم
 
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
متسلسلة ام احسان بين الذئاب .الجزء ( 15) 24/2/2018 قصصي متخصص قصص سكس عربي 150 04-22-2020 08:01 PM
جدي (الجزء الخامس) mashasasha قصص سكس المحارم 1 11-12-2017 09:43 PM
ام شيكه الجزء الخامس يوكيوك قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 1 02-10-2017 01:32 AM
قصة ام احسان الجزء الثالث الحس الكس قصص سكس المحارم 5 04-06-2016 09:08 PM
قصة ام احسان الجزء الحس الكس قصص سكس عربي 3 01-04-2016 10:14 AM



أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
الذئاب-انا, الخامس, الجزء, احزان, سابقا-, صاحبي
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 01:00 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website -


قصص سكس منتهي اللذةكيف تنيك متزوجة site:forum.lazest.ruقصص عدة أجزاء نيك محارم site:bfchelovechek.ruقصص نيك شرباتكبير سن ينيك زوجته يدهن زبه وهي تدهن طيزه مخفيقصص سحاقيات عشيقة أقدام شقراء سكسفيلم.سكس.يسخنيصورطيازنسوان جسمها أبيض قصص سكسيه متسلسله دوده بطيز حماتيكبير سن ينيك زوجته يدهن زبه وهي تدهن طيزه مخفياعترافات بنات سكسشرامیط حلواتقصص سكس اب زوجي العجوز سكس صغار مع بعضتهبيش كس قصص شواد مع السباك القوينسوانجي الداله مدامقصص لواط ادخل زبه في طيزي بعدمنتصف اليل وانا نائمصور ام تنك ابنت زب اممراتي ناكتني واستعبدتنيالماقرب سكسيسكس جيانا ميكلزصور شراميطصور جوليا وسولا الشراميطافلام سكس صا صاسكسهي عاوزة تنتاك ومكسوفة ازي تنيكهابنتي تقول لي نيكني يا باباقصة نيك زوجتى من اربعةافلام ساديات لبنان سكسسكس مترجم اخت ترفض انيك من اخوا بقواكس بشعر خفيف وجميل سكسقصص سكس نيك محارم الديوث الغريب كيف اقنعني ان ينيك امي و اختيصوركس.طيزنسوانجي.عربياتولدينيك امة حقيقتن نيجتسكس اححححححح شرموطهكيف تحنك متزوجةقصص نيك خلفي والمصكلام في النياكةقصتي مع زوج ماما عرب نار نسوانجيصور سكس حريم واسعهصور سكس نيك الشواز..متناكنسوانجي كروناالنيك الجماعي سكس ولدينيك مرت ابوه ويمص اقدامهاسكس جنوون اجمل قصص مكتوبه نيك طيزالورع عبده الممحون قصص لواطبنوته عراقيه منتدا نسوانجيتعبانه اوي سكس قصصاشهر. مواقع السالبمتسلسله اختي تبدا قصتي محارم 2019تحميل صور سكس مص كس اتثماستر يضربها علي طيزيهانسونجي صور ابطال قصه حكايه عائلتيسودانيه قصة نيك اه اه واي افلام نيك مرت ابوي ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفةقصص سكس في المكتبهاجمل قصص سكس معا اخت جاريصور التعريص والتبادل نسوانجيسكس عربي بنت بنوت بيتفرش ليهمقصص تحدي امي ام طيظ كبيره نسونجيقصة نيك المطلقة والحارسقصص سكس خدام صاحبتي ايام الثانويقصص نيك عالفونقصة نيك نسوانجيصور طيزي وزبيناكني الخليجي منتديات نسوانجيفوائد لحس الكسشيميلات tgتشغيل مباشر علي موبايل افلام سكس اول مره ونزول دم في سن 12سنهقصص كس متورمامراة على جمر الشهوات نسوجي