منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص سكس المحارم

 
 
أدوات الموضوع
قديم 03-02-2017, 08:52 PM
قديم 03-02-2017, 08:52 PM
 
نسوانجي جديد
الجنس : ذكر
مشاركات : 14

نسوانجي جديد

المشاركات : 14
الجنس : ذكر
inconnu1992 غير متصل

افتراضي العائلة تتهاوى ....متسلسلة ....حتى الجزء السادس

العائلة تتهاوى
الجزء (1)

مريم...او كما يسميها عشيقها الصغير ميمي...
بدات طريقي بالاحتراف منذ اول لقاء...او كما تسمونها نيكة....
منذ 8 سنوات يوم تركتنا امي أنا وأخي وحدنا بالمنزل. و خرجت و ابي كالعادة. حينها كان عمري 15 سنة . و بدأت اريد تكوين شخصية لي. ذهبت للصالون و اخذت الريموت ،شغلت التلفاز واخذت ابدل قنوات التلفاز لاجد قناة اغاني لارقص قليلا ، ها انا اخلع قميصي الصوفي لابقى رشيقة كراقصة. ارقص وارقص ،اهز خصري تارة و ارفع قدمي تارة اخرى حتى تعبت و كدت اقع من كثرة الرقص لولا حبيبي مهدي الذي التقفني بين ذراعيه الاتنين القويتان من التمارين الرياضية اصبحت تشبه ذراعي ابي فهذا الشبل من ذاك الاسد .

حبيبي الصغير بطل الجمهورية في الملاكمة.. اخذت الريموت و جعلت اقلب القنوات و انا على حالي بملابس الرقص بين ذراعي اخي الوحيد الذي يصغرني باقل من سنة ..فجأة و انا ابحث هنا و هناك في القنوات ..تسمرت مكاني و انا ارى تلك الشفاه تتلاقي في قبلة طويلة لتنزل الكاميرا مع يد فهذا صدر تغطيه قطعة قماش شفافة تنكمش مع كل لمسة من هذه اليد و ها هي اليد الاخرى تمتد نازلة على الضهر العاري لتستقر على ارداف ترتفع ركبتها لتضغط بين فخذيه... اما انا فمن شدة ذهولي من هذا المشهد الذي لم اره حتى اليوم بسبب محافظة اهلي الشديدة التي جعلتني اسرق بعض الساعات مع اخي عندما يخرج الاهل يوم الجمعة للذهاب للمسجد الواقع في قلب المدينة لناخذ نفسا من الحرية الممزوجة بالخوف من اكتشاف ما نفعل . لم استفق الا باحساس غريب بعض من الحرارة الداخلية التي تعززها دقات قلبي وأخي فلا ادري لماذا كنت احس بقلب اخي متناغما مع قلبي.

ما هذا الاحساس الذي يتدفق مشعلا صدري الذي كما تقول امي بدا يلفت الانظار حتى و هو تحت الحجاب الذي لا ارتديه الا خارج باب المنزل. لم يسعني الوقت لاتابع البطل يرفع البطلة بين ذراعيه ليجلسها فوق الة الغسيل في المطبخ..بينما هي منهمكة في البحث عن ازرار بنطاله فقد كنت احس بشيئ يضغط على اردافي فالتفت لاتذكر اني لا ازال جالسة في احضان اخي الذي و كما يبدو انه يكتشف مثلي هذا العالم فانفاسه تلفح اذني و صوت حلقه يبتلع ريقه بصعوبة ، تفاحة ادم تصعد و تنزل مع كل ضغطة احسها على اردافي.

التفت لاجد نفسي اتذوق رحيق شفاه اخي في قبلة لا ادري من بدأها لكنها حركت بداخلنا امرا جعلنا نستمر فتارة امص شفتيه لاستمتع بطعمهما الساحر و تارة يسحب شفتي ليتذوقها. لم نستفق الى على جرس الباب يرن. فاسرعت بارجاع القناة المحلية و لباس قميصي بينما ذهب اخي ليفتح الباب وكأن شيآ لم يكن.
في المساء بعد خروج والدي من غرفتنا كالعادة فقد اطمأنا اننا نمنا سمعت همس اخي الذي واول مرة اظن انه مثل النوم ... مريم ...مريم ...
قلت: شو بدك
قال: انتي نايمة
قلت:لا. انت مو عادتك تظل صاحي
قال: بلا صاحي بلا نايم . احنا ليه عملنا كدة الصبح
قلت: شو عملنا؟
قلت:لا تجدبيها هلأ
قال: ما بعرف
قلت: يعني ما حسيتي شيء
قال: ليش انتا حسيت ( هالمرة كنت عم اتجادب)
قلت: طب نجرب نعيدها

و اقترب مني عاريا فمن عادته ان ينام بالبوكسر فقط فامي تقول "مو منيح للرجال الخنقة" و انا كنت انام ب شورت و قميص فضفاض نص كم تمردا و طلبا للمساواة..رفعت غطائي و اقتربت ايضا طلبا لذلك الاحساس لكن هذه المرة كان اعمق من المرة الماضية فاحسست بنبض قلبينا يتناغم و حرارة جسدينا تتعالى كان ملمس جسده العاري يدفعني لطلب المزيد فكنت اقترب اكثر فيضمني هذه المرة ..بدا و كانه يعرف ماذا يفعل فهاهو يحرك يديه علا ظهري لكنني احس ثم نازلا برفق ليلمس مؤخرتي الصغيرة و انا اذوب بين يديه. حاولت فتح عيني و الابتعاد قليلا بدافع الفضول لافهم مذا يحدث بعدما ؟أحسست بشيئ بين فخذي ازاله اخي بابتعاده. نظرت لأجد شيأ يرفع البوكسر فاشرت اليه .
قلت:ما هذا ؟؟
قال: لا ادري! !
قلت: انت اليوم لما كنا عم نتفرج صار نفس الشيئ.
بدافع الفضول اقتربت بعفوية. . انزلت البوكسر لارى اول مرة في حياتي هذا المارد. كان زبه الصغير حينها منتصبا كعمود خشبي . اخذت المسه بيدي و اتحسس عروقه الصغيرة التي كانت ستنفجر. .اخي ينزل على ركبتيه و هو يرتعد فقفزت للخلف مرتعبة و اذا به يقذف سائل ابيض مصفرا اقتربت اتفقد مذا حدث.
قال:فيكي تعيديها استدرك اخي ملتقطا انفاسه؟؟
قلت: لا ما راح اعيدها بخاف يصيرلك شي؟ انت ما شفت حالك كيف اتشنجت
قال: لا ما تخافي بس انا بدي اجرب نفس الاحساس
اقتربت بيدي من زبه الذي ارتخى و عليه اثار المني اخذت قليلا منه بين اصابعي لاشمها و اتاكد ان كانت من البول لكن رائحتها كانت مميزة مما دفعني لاضعها على لساني و يا لا الهول لهذا الاحساس ..شعرت برعشة تسري في عروقي و جسمي الصغير فهذا الشيئ كان فريد الطعم تتخلله نسبة من الملوحة .
قال: مريم شو بكي ؟
قلت:لا ولى شي بس فيني حط عصفورك بتمي (هكذا كانت تسميه امي)
استغرب اخي لكنه جلس علي فراشه و استدرك
قال: بس ليش بدك هيك
قلت:بدي اذوق هاذا و اشرت لمنيه
قال: مثل ما بدك
اخدت قضيبه بين يدي و انا العق ما علق به من مني و صرت تارة امص و تارة العق و هذا المارد الصغير ينتصب من جديد حتى نزلت لبيضتي العصفور و فجأة اخذ أخي يرتعش من جديد ..بعد مرور دقائق و انا على هذه الحالة فاسرعت هذه المرة و وضعت زبه بين شفتي و اخذت اشرب هذا الرحيق الخام..
افاق اخي من غيبوبته التي لم تطل و نحن ننظر لبعضنا و نبتسم ..
قال:مريم انتي بتعرفي شو هاد ؟؟
قلت: لا
قال: بس انتي خليتيني أحس و كاني طاير.
قلت: كيف يعني ؟؟
قال: ما فيني اوصفلك بس فيكي تجربي
قلت: بس انا ما عندي عصفور يا حباب
قلتها متجردة من الحياء و كانني اتكلم مع نفسي دون قيود و كانما ما حدث ازال كل الحواجز بيني و بين اخي
قال: ورجيني هيك
قالها بعفويته المعهودة . انزلت الشورت فصار نصفي السفلي عاريا تماما فانا لا البس كيلوت عند النوم . نظر اخي للشق الصغير بين فخذي وتبسم مستغربا
قلت: شفت بعيونك انا ما فيني حس يالي بتحسو يا فهمان
قال: لكن تسمحيلي المسك متل ما لمستيني؟؟؟
هزيت راسي بالموافقة . اقترب مني و اجلسني علي فراشي و رفع قدمي وضع كفه على عشي ( ماما بتسميه هيك) و اخذ يتلمس هذا المكان الغريب في جسمي فاحسست و كاني في موقد ملتهب .تمادى في الاستطلاع و باعد بين شفرتي كسي ليظهر له بظري الوردي اللون. قرب انفه ليشمه
قال: فيني الحس متل ما عملتيلي؟؟
قالها ببراءة
اشرت له بالموافقة فقرب لسانه ليلعق قمقم الجني الذي كان ينتظر امره ليعبث بكينونتي فتسري في رعشة كادت ان تودي بي الى هوة الشهوة لولى ان مهدي قطع صلتي بهذا الجني .
فال: مريم ما بك اانتي بخير
قلت: لا عليك اكمل ما كنت تفعل
لكن هذه المرة كانت اشد فعوض ان يلعق بظري و ادخل لسانه بمهبلي ثم اخذ يمص فاحسست و كأن الجني الذي بداخلي ينسحب من رحمي ليدخل فاه . فجأة انتفضت لينطلق مني صنبور من السوائل لا ادري من اين اتت لكنها ليست من البول فمثانتي لا تزال محتقنة . و ان كانت كذلك فلماذا شربها اخي.
قال: مريم شو ها الشراب يللي مخبيتيه جواكي . هذا الذ من حليب الماما.
اخذنا نضحك وفجاة سمعنا صوت داخل المنزل اقتربنا من الباب و فتحناه قليلا و اذ بنا نرى الماما عارية تماما متوجهة للحمام .
قال: مو احنا بس يللي عم بنلعب ..
همس اخي باذني .. انتظرنا قليلا و اذ بابي يلحقها للحمام و يوارب الباب شوي .و اذ بي اسمع امي تتمتم بكلمات لم افهمها .. دفعني الفضول لاقترب حتى باب الحمام .. ها هو ذات المشهد انه يضمها و يقبل عنقها تحت مياه الدش المتدفقة علي جسمها الحريري لكن هذه المرة رفعت امي قدمها لتحتضن بها ابي العاري. ها هو يضع قضيبه بين شفرتي كسها فتشهق مبتسمة و كانه يغرس بقلبها خنجرا ،هاهي تقبل فاه و كانها تطلب الرحمة فيزيد دك رحمها بقضيبه و هي تشهق و تبتسم متاوهة تطلب المزيد و هو يضمها مدخلا مارده بكسها وهي تنتفض مستندة للحائط . لم افق من ذهولي الا و انا احس بزب اخي مرشوقا في طيزي وهو يكتشف عالم الزوجين السري .. دفعته عودة لغرفتنا خوفا من ان يرانا ابي او امي التي تسبح في عالم الشهوة. اغلقت باب غرفتنا و قمت بنزع قميصي معلنة ارادتي العبور نحو عالم الجنس الفسيح ..

جذبت اخي نحوي و ارتميت فوق سريري رافعة ساقي كاشفة عن مغاور كسي طالبة من اخي ان يمثل دور ابي و انا دور امي .. اندفع مقبلا شفاهي نازلا نحو رقبتي و نهودي الصغيرة انزلت يدي اقود الجني
للقمقم . احسست زبه يضغط قليلا على مهبلي لكنه ينطلق ليدك جدران رحمي الصغير .. بدات احس بالشهوة تندفع في جسمي كلما دخل زب اخي و خرج و كانه مكبس يزيد الشهوة داخلي.. رفعت يدي لاكتم صوت آهاتي لاجد على اصابعي شيأ لزجا قليلا وردي اللون . استمر اخي يدك معاقل شهوتي حتى احسست اننا نرتعش معا و ها هو يقذف من جديد لكنني هذه المرة احسست بحرارة منيه في احشائي . رايت اخي منهكا لاول مرة و كانه كان في جولة ملاكمة.. قبلته من فاه و خلدنا للنوم و كان الامر عادي...

يتبع.....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
العائلة تتهاوى
الجزء 2

مر اسبوع و نحن على نفس المنوال باليل نقلد ماما و بابا و بالنهار المدرسة و التعلم من الاصدقاء دون افشاء اسرارنا .ها نحن من جديد وحدنا بالمنزل امي سيدة البيت رافقت ابي كالعادة اما نحن فاسرعنا للتلفاز نبحث عن ذات القناة املا ان نجد ما يرضينا لكن املنا ذهب سدى . اغلقت التلفاز و ارتميت باحضان اخي نتبادل القبل الساخنة . امسكت زبه بيدي و رحت العب به حتى اصبح كالحديد . نزعت كل ملابسي طلبت من اخي ان يتمدد على الارض و جلست القرفصاء واضعة زبه الصغير على باب كسي و صرت ادخل و اخرج متاوهة أه أه و اخي يشهق تحتي من فرط الشهوة و هاهو يقذف داخلي حممه الساخنة . لكن المشكلة انه لم يعد كاول ليلة فكما يبدو ان كسي تمدد و اصبحت اطلب المزيد و زبه الصغير لم يعد يرضيني. التفت بجانبي فوجدت قلم حبر كان بشكل زب اخي لكنه اطول تناولته و طلبت من اخي ان يدخله في . اذعن اخي لطلبي و صار يدك كسي دخولا و خروجا بقلم الحبر حتى اتيت مائي و ارتحت قليلا. لبسنا ملابسنا تهيأ لعودة الاهل مع بعض القبلات السريعة .
في المساء نادتنا امي كي تحممنا. حممت اخي و خرج. حان دوري فدخلت تجردت من ملابسي تاركة كيلوتي بدات امي تحممني و ها هي تنزع لباسي كاسفة عن سري. ما ان وضعت يدها حتى شهقت من الشهوة
$$ ميمي شو بك حبيبتي
## ولا شي ماما
واصلت دعكها لكسي بالصابون بس انا ما احتملت و تشنج كل جسمي . هي فهمت الموضوع
$$ حبيبتي انتي كبرتي و صار لازم
تفهمي كل شي بس الاول لازم اريحك
كملت امي دعك بس شالت كل الصابون من شان تحس فيني نزعت ما تبقى من ملابسها و دخلت معي تحت المي وصارت تدعك لحتى جبت ضهري . صارت تبوسني من تمي. تقول
$$ كبرتي يا روح امك
## ماما شو هاد الي صار ؟؟
$$ حبيبتي انتي كبرتي و صرتي صبية و هاذا امر عادي . انتي صرتي بتحسي بجسمك عم يكبر لهيك صار الشي .
## ماما انا ليش تبولت هيك
$$ يا روح الماما هذا اسمو عسل
## و انتي عندك عسل
و اشرت لكسها
$$ كل النسوان عندهم عسل
## طب فيني شوفو
انزلت امي كيلوتها و امسكت يدي لتضعها على كسها الناعم
$$ اعمليلي متل ما عملتلك
اخذت ادعك كوسها بيدي فجأة تشنجت امي و امسكت راسي لتدكه بين فخذيها مرتمية على ارض الحمام
$$ بلسانك يا روحي
تذكرت ما فعله معي مهدي و صرت افعله مع الماما تارت امص بضرها تارة ادخل لساني بمهبلها وهي بغيبوبة الشهوة تدعك نهديها و تتلوى . هاهي تضغط على راسى . ترتعش و تاتي بضهرها . شربت عسلها حتى اخر نقطة ضحكت و قالت
$$ عرفتي ليش بيسموه العسل يا حبيبتي
## هاد غريب كتير بس لذيذ فيني اشرب منو كمان
$$ مو هلا بدنا نكمل الدش اول
كملنا الدش لما كنا خارجين قالت
$$ ما حدا يعرف الي عملناه تمام حتى صحباتك
## تمام يا احلى ماما
يتبع.....
أــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
العائلة تتهاوى
الجزء 3

مرة الليلة كالعادة اخي ينيك و ننام . صرت اعب بكس الماما و تلعبلي بكسي من برا كل ما دخلنا نتدوش. مر شي شهرين على هالمنوال لحتى بيوم ربيعي حسيت بمعص باسفل بطني تحديدا برحمي روحت من المدرسة بعد ما اخذت اذن . اخذتني الماما عند دكتورة صحبتها . دخلت اوضت الكشف جنب اوضت الدكتورة سمعت الماما عم تشرح للدكتورة .اجتني الدكتورة " هي صبية" سلمت علي وطلبت من الماما تتركنا لوحدنا.
-- مريم فيكي تكشفي عبطنك
كشفت عبطني فحصت شوي بعدين جابت الة فيها شاشة و صارت تفحص بطني بعدين فهمت انو هذا الاكو
-- مريم ممكن تشلحي كل ملابسك رح انادي الماما و اجي
قالت: حاضر
اجت الدكتورة و ماما رفعت رجلي و صارت تفحص كوسي
-- مبروك يا نور بنتك صارت امرأة كاملة
$$ يعني هي الدورة
-- اي نعم . مبروك يا مريم
و رفعت قطعة شاش مليئ بالدم .
-- مريم انتي ما حدا لمس كوسك قبل هيك
قالت:لا بس الماما ( استحيت اقول انو مهدي عم ينيكني)
-- نور تعي نحكي شوي
راحو المكتب
-- انتي شو عملتي مع البنت
$$ متل ما عم نعمل مع بعض بس من برا لبرا
-- انتي ما دخلتي شي فكسها
$$ ابدا انا مهما يكون بظل امها
عادتا بجانبي و اعادت فحصي من جديد -- نور يبدولي انو بنتك اتولدت حرة
$$ يعني ؟؟
-- مفتوحة اصلا هههه
$$ و انا هلا شو رح اسوي كيف رح اتصرف ؟؟؟
-- لا تخافي انا رح اتصرف رح اكتبلها شهادة طبية تثبت انها اتولدت مفتوحة
## شو يعني مفتوحة يا طنط
-- يعني ما عندك غشاء بكارة
$$ يا سحر انا مافهمتها
## ماما ما فهمتيني شو
-- طب لكان انا رح فهمك . سحر هاد مفتاح شقتي المقابلة متل العادة رح تروحي تستنيني هنيك رح اقفل العيادو و اجي
$$ تمام
لبست ملابسي و ذهبنا لشقتها
يتبع...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
العائلة تتهاوى
الجزء 4

دخلت الدكتورة و اعطط لامي الشهادة و طلبت منا نزع ملابسنا و اللحاق بها . فعلنا كما طلبت طلبت مني الجلوس على جانب السرير فيما جلست و فتحت ساقيها لتريني كسها باعدت شفرتي كسها و ارتني غشاء البكارة
-- مريم انتي ما عندك هاد
## يعني
-- انتي فيكي تتناكي متى ما بدك
ضحكت الماما
## و كيف اتناك
-- النيك يا مريم هو لما رجال يدخل زبو فكوسك
و تناولت زبا صناعيا من البرج بجانبها و لبسته كانها رجل. طلبت من الماما ترفع رجليها اخذت تلعب باشفار كسها قليلا و تدلك نهودها. وضعت راس الزب على كوس الماما و صارت تنيكها كانها رجل يدك اركان رحم الماما الى ان اتت شهوتها
-- لما الرجال ينزل المني من زبو جوا الكس يصير في حبل و اولاد لذا اياكي تخلي حد ينزل بكسك
## تمام فهمت يا طنط
-- بس سحر و هلا تعي نيكيني خلي الماما ترتاح
و نزعت الزب واعططني اياه
## بس انتي مو مفتوحة
-- نيكيني من طيزي
ورفعت قدميها مشيرة لطيزها . اخذت الزب و لبسته . وضعته على فتحة طيزها و صرت اضعط حتى استقر راس الزب في طيزها الوردية . سحبت راسي في قبلة غبت معها عن الوجود و الزب ينزلق داخلها .اخذت انكها كما فعلت مع امي وهي تتلوى تحتي و امي تلعب ببضرها الى ان ارتعشت فاخذت امي تمص رحيقها كله .
## يعني هلا صار دوري
$$ لا يا روح الماما انتي هلا بالدورة و لازم يقف الدم اولا بعدين انا رح انيكك
## بس في طيزي
-- انا متعودة اتناك في طيزي من مامتك بس اول مرة بتوجع كتير يا حببتي مشان هيك الماما ما بده اياكي تتناكي في طيزك.
يتبع....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
العائلة تتهاوى
الجزء 5


عدنا للمنزل و امي تكاد تطير فرحا امضيت ما تبقى من اليوم نائمة في فراشي افكر كيف سأمضي الليلة دون نيك.و في الليل اتى اخي يبغي نيكة ما قبل النوم فشرحت له الوضع على حاله
** اذا هن ما ناكوكي انا بفتح طيزك مثل ما فتحت كسك
ازال اخي لحافي و نزع ملابسي و كانه زوجي يطلب حقه . اخذ يقبلني قبلات حارةو هو يلعب بنهودي حتى انتصب زبه رفع رجلي الى كتفيه بلل زبه بقليل من اللعاب و وضعه عند فتحة طيزي و اخذ يضغط و انا اتاوه الما و شهوة الى ان دخل راس زبه قليلا فطلبت منه ان يتريث قليلا ريثما تتوسع طيزي ولكنه استمر في الدفع الى ان استقر في احشائي ثم اخذ ينيكني بعنف الى ان انزل في طيزي منيه الساخن و ارتمى بجانبي ارتحنا قليلا .
## مهدي شو رايك تتناك و تحس متل ما انا حسيت
** بس انتي ما عندك زب
اخذت قلما كبيرا كنت قد اشتريته لانيك به نفسي
## بس هاد فيه ينيكك
و دون نقاش رفع رجليه طالبا الرحمة . ادخلت القلم بطيزي كي ابلله بمنيه ثم وضعته على باب طيزه فانزلق في احشائه وهو يتاوه اخذت العق زبه في ذات الوقت فاصبح منتصبا كالعمود اكثر مما كان عليه و اخي يتلوى طالبا المزيد و لم انفك ادك معاقله الا عندما شربت منيه .
يتبع....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
العائلة تتهاوى
الجزء 6


مر الحيض و انااتناك من طيزي دون علم امي التي وعدتني بنيكة. و ذات صباح طلبت مني امي ان لا اذهب للمدرسة .
بقينا وحيدتين ،اخذتني لغرفة نومها ، نزعنا ملابسنا و انهالت علي بالقبل الملتهبة حتى اشعلت لهيب الشهوة في احشائي فصرت اتلوى طالبة الصفح من يدها التي مزقت اشفار كسي و بضري . مدت يدها الاخرى لدرج الخزانة و تناولت حقيبة صغيرة فتحتها و يا هول ما رايت .مجموعة ازبار متعددة المقاييس.
$$ يا روح الماما اجا اليوم الي عم باستناه من سنين.
اخدت زبر و لبستو . رفعت رجلي على اكتافهاو صارت تضغت عكسي بهاد الزبر لحتى حسيت انو جدران كسي عم تتقطع . هي و كاني ماني بنتها من دون شفقة او رحمة صارت تدك معاقل كسي لحتى صار الزبر يضهر من بطني و هي عم تدخلو . ماضل في وجع بس كنت من فرط الشهوة عم حس انو روحي عم تتسحب مني . امي ما تركتني جيب ضهري قلبتني عوشي متل الكلب و راحت تدهن طيزي بالزيت . ما تركتني اتنفس و دفست زبرها بخرم طيزي يلي ما تحمل و صار ينقط دم عالملاية . واصلت امي تدفش لحتى لمسو ببضات هالزب كي و مع اخر دفشة ارتخيت تحتها و انا مو واعية من فرط الالم و الشهوة .
صحيت على صوت جرس الباب . فتحت امي وهي ملط .
-- شو بلشتو ما استنيتوني
$$ انا ما قدرت قلت لحتى جهزها للي عم يستناها
-- هههههه . شو لها القد عم ينعملي حساب بالشلة.
$$ و اكتر كمان
لم اكترث لهذه الكلمات فلم يعد هناك الم لكنني لم اعد احتمل نار الشهوة
## ماما فين رحتي
-- شو ما عاد تصبري عفراق الماما ؟؟؟
و رايتها تدخل بتأن تنزع نقابها كاشفة عن جسم ملفوف في فستان احمر عاري الضهر و الصدر . هي خالتي الوحيدة التي اقل ما يقال عنها مزة . اقتربت مني و انتزعت مني قبله فجرت في داخلي نار العهر
-- يا نور انتي ليش عاملة بالبنت هيك
$$ انا ما قدرت امسك حالي . انتي بتعرفيني ما اتحمل امسك هالزبر دون ما اعمل شيء
رفعت خالتي رجلي و سحبت الزبر الي تركته امي في طيزي .
-- يا روح خالتو انا رح علمك النيك على اصوله بس ارتاحيلك شوي على ما اجهز .
رجعت خالتو بعد شوي هي و الماما بس لابسة كلوت اخذتني في حضنها و صارت تمصمص شفايفي و الماما تلعب بنهودي وحلماتي .سحبت خالتو ايدها و حطتها عكسي وصارت تلعب بزنبوري لحتى جتهم و غرقت ايدها بعسلي . مددتني و اجت الماما و حطت كسها عتمي .
$$ مصي كس الماما يا شرموطة
اشعلت هذه الكلمة فتيل العهر داخلي و انهلت على كسها مصا. و هي من فوقي تلعق زبزوبا ؟؟؟ لكن لا يوجد رجل معنا !!! و هذا الصوت ليس صوت الزب الصناعي.
هاهي خالتي ترفع رجلي من جديد و تضع على ابواب كسي ماردا كزب ابي الذي ينيك به امي . اخذت تساررع في وتيرة النيك و نعتصر نهودي بين يديها حتى احسست ان اضلاعي تنسل من صدري بشدة الضغط.
انزاحت امي من طريقها لتستل مني قبلة قطعت انفاسي فاحسست بحرارتي تزداد كقدر ضغط تنتضر لحضة الانفجار . و لم تتركني سوى بشهقة خيل لي ان احدا استل قلبها من مكانه. انها امي تدخل الزب الصناعي في فتحة اسفل خالتي و تبدا نيكة ثلاثية كادت ان تودي بحياتي فقد اتيت ضهري اربع مرات متتالية دون رحمة منها حيث انها لم تتوقف الا و قد ملات احشائي بحممها الساخة ؟؟؟
ارتفعتا عني لتتمدد امي بجانبي . رفعتني خالتي لتضع كسي فوقفم امي و راحت تضغط بطني بيديها و تعتصر رحيقها لتشربه امي التفت بدوري اكتشف عالم خالتي العجيب صرت انهل مما ضل عالقا بزبرها من رحيق . هاهو ينتصب من جديد مع كل مرة امص فيها نزلت بلساني لاصل هذا العمود الشامخ فوق جبيني اتحسس خصيتيها ر ارضعها ممتنة لما قدمته لي من متعة فجاة تسمر لساني مكانه . ايمكن هذا ؟؟؟
## خالت...تو انتي راجل ولا....
-- انا الاثنين يا روحي بيسموني افروديت الهة الجنس.
## يعني عندك زبر و كس
$$ ايون هي عندها الثنين مشان هيك انا طلبت منها تجي اليوم عشان نحتفل بدخولك الشلة
## شلة شو؟؟؟
-- شلة الشراميط يا روحي
دحكنا بشرمطة و كملنا نيك لحد ما تعبنا.
يتبع....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


قديم 03-03-2017, 01:21 AM
قديم 03-03-2017, 01:21 AM
 
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
مشاركات : 811

نسـوانجي خـبير

المشاركات : 811
الجنس : ذكر
زيزو النيك غير متصل

افتراضي رد : العائلة تتهاوى الجزئ1

بدايه جميله جداااااااااااااااااااااااااا
قديم 03-03-2017, 04:00 AM
قديم 03-03-2017, 04:00 AM
 
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
مشاركات : 1,281

نسـوانجي خـبير

المشاركات : 1,281
الجنس : ذكر
max222 غير متصل

افتراضي رد : العائلة تتهاوى الجزئ1

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووو وووور
قديم 03-03-2017, 07:28 AM
قديم 03-03-2017, 07:28 AM
 
الصورة الرمزية لـ شوفوني
امبراطور الادب الجنسي
الجنس : ذكر
الإقامه : دولة نسونجي المستقلة / مدينة الابداع/ حارة القصاصين
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 13,624

امبراطور الادب الجنسي
 
الصورة الرمزية لـ شوفوني

الإقامة : دولة نسونجي المستقلة / مدينة الابداع/ حارة القصاصين
المشاركات : 13,624
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
شوفوني غير متصل

افتراضي رد : العائلة تتهاوى الجزئ1

قرأت الاجزاء الأربعة
قصة مش بطالة ، في جزءها الاول كانت جيدة ثم قل مستواها فجأة
اعتقد أن دمجها بموضوع واحد افضل
قديم 03-03-2017, 05:19 PM
قديم 03-03-2017, 05:19 PM
 
نسوانجي جديد
الجنس : ذكر
مشاركات : 14

نسوانجي جديد

المشاركات : 14
الجنس : ذكر
inconnu1992 غير متصل

افتراضي رد : العائلة تتهاوى الجزئ1

اقتباس:
الكاتب : شوفوني عرض المشاركة
قرأت الاجزاء الأربعة
قصة مش بطالة ، في جزءها الاول كانت جيدة ثم قل مستواها فجأة
اعتقد أن دمجها بموضوع واحد افضل
شكرا على النصيحة بس هي عم تنكتب اول باول مشان هيك ما في نفس المستوى
 
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
العائلة تتهاوى الجزئ 5 inconnu1992 قصص سكس المحارم 3 03-04-2017 11:13 PM
العائلة تتهاوى الجزئ 4 inconnu1992 قصص سكس المحارم 2 03-04-2017 10:44 PM
العائلة تتهاوى الجزئ 3 inconnu1992 قصص سكس المحارم 3 03-04-2017 10:39 PM
العائلة تتهاوى الجزئ 2 inconnu1992 قصص سكس المحارم 2 03-04-2017 08:46 PM
العائلة تتهاوى الجزئ 6 inconnu1992 قصص سكس المحارم 3 03-04-2017 02:06 PM



أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
محارم
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 12:29 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website -


قصص نيك طيز تجنن نفسي اتناك واتلحس عايزه زب افلام سكس متحركةقصص سكس محارم بدرالمجنونقصة نيك الشكولاته قصص سكس محارم نسونجي الأرشيفسكس.محارم.نكان.الاخت.الموتزوجه.من.اخوها.موترجم.بي.العربيهاجمل وامتع قصص النيكقصص سكس عربيه كيف ناكي جاريسكس قصة مصورة حقيقية نيك النائمة على بطنهأ صحيتقصتي سكس مع المدام في الفيله زبك كبير دخله في كسي وطيزي انا راح اموتيشبعوها نيك ولحس على السرير قصةسكس مروىقصص سكس ابنى نكنى امام ابوهام عجوزةكسها اسوداحب انتنتاك زوجتة اماميقصص سكس أنا والعائلة و متعة بلا حدودقصص نياكة نساء سكايب قصع شاب ينيك اخته الارمله وبنتها المراهقه قصص مثيره 2019قصص جنسيه مصوره ف المستشفى بالصورقصص نيك نسوانجي يومياتمنتدى قصص نسونجي ارشيفشرموطه الساداتمن اجمل صورفرسه سكفلم سكس شميل فكن بلكفلام سكس نكت مدرسة/سلسله نسوانجي يوميات متزوجهصورسكس متحركه امتاع منتديات نسوانجيصور شراميط شيميلقصص نيك صديق لصديقته لاول مرةصودسكس غاده بوسقصص سكس لبنانيه ناكها ابوها الجزء الثالثمرتي لبستني سوتيانه وكيلوت زباب ليبياقصص سكس عربي اه كسي نار حبيبي افشخ كسي نااااااار ااااااه site:foto-randewu.ruقصص سكس اسمر نار قصص بنات سكس مع صديقها وما تعرف السكسصور قصص سكس مصوره في الجيمقصص سكس تفيدةصوره اعضاء نسونجي الخاصهصور سكس توقف الزبحست على جارتنا الاربعينيه/archive/index.php/t-295910.htmlقصة ابن الجيران مع عشيقتةtwipu مطيع بنوتىقصة سكس مصوره مهندس كمبيوترقصة نيك العادة السرية مع نفسيقصة سكس نسوانجي عاهرات مكتملة site:foto-randewu.ruقصص ومذكراتشواذاابت المسكينه تتناك صورطيز خول صور نسوانجيسكس خاص ﻻاصدقا امام كاميرا ويب بفلوسBRAZZERS منشطاتقصص سكس لعبة الشيطانقصص محارم بائعة السمك مكتملة الأجزاء site:foto-randewu.ruعراقي وزوجته سكس نسوانجينيك في طيز نسون كزارقصةنيك ميادة قصص نيك حماتي الفاجرهعشرنى اوىبتن تلعب في كسها بخرمينصور فشخالاختقصص سكس نيك امي تنتك من شغالمقاطع سكس سحاقيات قوية مربربةقحبه عراقيه ممحونهكرسي اعتراف النسوانجيةقصص وروايات جنس العائله المنتاكيقصص سكس بعبصة وسكس فون قصص سيكس في الجامعهّقصص جنسية لبنت تتناك من جوز امهاافلام سكس ايسلاندقصص فحل زوجتيقًصّصّ سِكِسِ مٌتْسِلُسِلُُهقص من قنوت سكناكني في طيزي telegramسكس قصص ماجده وسهام جارتهاصور اخرام اطياز سمراء توقف الزبسكس الجده والجد شواذصور فضيحه مني حاحصورنيك بنت واحد مكرره