منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص سكس عربي

 
 
أدوات الموضوع
قديم 05-22-2017, 04:29 AM
قديم 05-22-2017, 04:29 AM
 
نسوانجي جديد
الجنس : ذكر
مشاركات : 2

نسوانجي جديد

المشاركات : 2
الجنس : ذكر
اسير فتاة غير متصل

افتراضي قصتي مع حبيبتي وكيف ملكتني لها وصرت خادمها ( 1 )

في ذات مره كنت في مجموعة مختلطه على الواتساب وكنت اشارك فيها كعادتي منشورات جميله ورومنسيه
فاذا بفتاة من الجروب تدخل لي بالخاص وتحادثني بأن منشوراتي جميله وتعجبها......
فتعارفنا على بعضنا البعض واصبحنا اصدقاء نتحادث دائما ويوميا بلا انقطاع... ولحسن حضي انها من نفس المدينه التي اعيش بها
ولكن كانت في ذالك الوقت تسكن مدينة اخرى مؤقتا لزيارة جدتها ....

فضلت تزاداد علاقتنا يوما بعد يوم حتى افصح كل للاخر عن حبه ..... وكنا نتحادث طوال اليل بأشياء جنسيه
الى ان قامت في يوم بطلب صورة لذكري .. وبالرغم من اني ﻻ اعرفها وﻻ اعرف شكلها حتى لكن فورا ارسلت لها ماتريد فقد كنت
في قمة هيجاني ذالك الوقت.... ومن بعدها كل ليله كنا نعيد الامسيه الجنسيه وارسل لها صور زبري بدون ان تطلب

فزادت رغباتها وكانت تطلب صوري عاريا بكلي وكنت ابدا ﻻ ارفض لها طلب وﻻ اعلم لماذا... برغم من اني طلبت صورها لكن لم تعطني شيئ وكنت حين اتحمم او امارس العادة السريه لابد ان اقوم بالتصوير لها فيديو حتى تمتع نفسها بي وتشبع رغبااتها...

وكانت ابدا ﻻ تشبع من صوري وفيديوهاتي فلدي جسم رياضي جميل وزبري كبير فيعجبها...
وكانت حين تدردش معي سكسيا تقول لي دائما انت بين يدي وفي اي وقت استطيع ان افضحك وانشر صورك وفيديوهاتك...
فعليك ان تنفذ كل ما اطلب وحين كانت تقول هكذا كنت اشعر بشهوه ونشوه كبيره وغريبه ﻻ اعلم لماذا

وفي يوم قالت لي اريد ان ادخل شيئ من خلفك وانيكك به .. شعرت بشيئ غريب لكن كان بمنتهى الروعه ورددت عليها كيف؟
قالت اريد ان اجعلك مخنث ... قلت لها انتي ملكتي وانا عبدك افعلي بي ماشئت .... قالت انا الان بعيده عنك فنفذ ما اريد وادخل اي شيئ

فقلت لها حااضر .. وهل اصور لك؟
قالت اريد فيديو ﻻ صور ..

فذهبت ابحث عن شيئ كي ادخله في ... وجدت خيارة حجمها مناسب فرحت ادخلها في ولأول مره .... احسست بشيئ غريب اثقل جسمي كله متعة من نوع جديد لم اذقه من قبل مصحوب بألم لضيق فتحتي فأستمررت بأدخاله وانا مغمض عيني واتلذذ بالشعور حتى ادخلته كله وبعدها بقيت ادخله واخرجه وكأن احد ينيكني من الخلف ... وانا غارق بالمتعه .. وبعد ان انتهيت ارسلت لها بالفيديو ...

كانت تضحك وتقول لي ... منضرك يأخذ العقل وانت بتنتااااك ... ( الف مبروك ياحبيبي صرت مخنث ) ... لكن هذا مايكفي ياحبي شوف شي اكبر ودخله وافتح الكام بدي شوفك مباشر وانت تدخل ...

قلت لها حاضر .. ورحت ادور شي اكبر واطول لقيت العصى الي بتفرد العجين وكان حجمها خيالي .. فرجيتها وقلت لها هاذا تمام؟
قالت ايوه ي**** حبيبي دخله فديتك. ...... رحت مدخل اوله حسيت بشي يفشخ في فشخ وجع وألم شديد ...
وهي بتشوف كيف صرت وتقول معليش حبيبي واصل رح تهدئ بالاخير وترتاح .. رح تتعود سريع .. ي**** حبيبي واصل بدي ذوفه كله جواتك.

قلت لها طيب ودموعي تنزل من عيوني مثل المطر من الوجع ودخلته للنهايه ... بعد ما خلصت قالت شطووور حبيبي شفت انك قدها
ي**** نيك نفسك فيه بسرعه ..

ف ضليت انيك نفسي فيه واتوجع والدم بيطلع من فتحتي الي انفتحت يجي 10 سانتي وكنت ابكي من الوجع بكي
ضليت نص ساعه ساوي هيك لما قالت لي خلص بيكفي لليوم ارتاح حبيبي ... وقلي شو شعورك وانت مخنث صرت ياحلو

قلت لها احساس بيجنن ياعمري .. بس تعبت كثير
قالت عادي ياحبيبي رح تتعود تهدي اليوم وبكره تعمل كمان حتى تتعود وماتتعب هيك مره ثانيه ..

قلت لها ليش بدك اتعود؟ ..؟؟؟ .... ردت وهي بتضحك. رح تعرف حبيبي عن قريب ﻻ تخاف

وضلينا هيك نسااوي كل يوم .. حتى صرت انا الي بحب ها الشي ومابقدر استغنى عنه وبدي ياه طووول الوقت ...

قلت لها حبيبتي الضاهر صرت فعلا مخنث .. انا خايف اغلط وخلي حد يلعب في. عن جد .... قالت ﻻ تخاف حبيبي لساتك نص مخنث
المخنث لازم حد ينيكه عن جد ... قلت لها وانتي شو بدك؟؟؟ ردت بضحكه هههههه. طبعا بدي ياك تصير مخنث كامل

ضحكت انا وما اهتميت بالموضوع لانه كان براسي شي مستحيل

حبيبتي متى بدنا نلتقي ياروحي؟ ... قالت رح نلتقي بعد اسبوع انا راجعه يوم الجمعه وبشوفك السبت او الاحد
رح تيجي للجامعه عندي اختبار قبول وبعد الاختبار بشوفك. اوك؟ قلت لها اوكي

قالت لي. هلاء اخواتك الثنتين قديش صاير عمرهم نسيت فكرني ... قلت لها واحده 16 والثانيه 17.
قالت اها .. وصاير عندهم صدر وﻻ لسى ... قلت لها امبلى صاير في صدر وكبير كمان ليه؟

قالت بس بسئل ... بس حابه اشوفهم ممكن تصورهم عشاني. قلت لها طبعا طبعا اكيد

رحت وخليت البنتين يلبسوا حلو ويزبطوا حالهن. وعن مش عارفات حتى ليش ههههه. رحت مصور وباعت الصور لعندها

شتفتهم وقالت حلوات كثير .. صدر كبير وجسم حلو .. خلاص صايرات نسوام هلئ. ههههه
قلت لها اكيد مش شايفه كيف صايرات. بياخدوا العقل ..هههههههه

قالت حبيبي تصدق شي؟ اشتهيتهم وصايره نفسي بأخواتك ياحلو
قلت طيب تعالي وخديهم الثنتين هههههه .... قالت ﻻ انت اتصرف هلئ ع ما اجي من السفر

قلت كيف يعني؟ قالت بدي ياك تشلحهم كل اواعيهم وتفتح الكام وتصورهم بدي شوفهم بدون اش
قلت وكيف رح سوي هيك انتي جننتي شي؟
قالت نومهم ياحب وساوي الي بقلك عليه........ يتبع---
قديم 05-30-2017, 02:16 AM
قديم 05-30-2017, 02:16 AM
 
الصورة الرمزية لـ كلب النسوان 6
نسوانجي مميز
الجنس : ذكر
الإقامه : تحت شبشب الست هانم
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 135

نسوانجي مميز
 
الصورة الرمزية لـ كلب النسوان 6

الإقامة : تحت شبشب الست هانم
المشاركات : 135
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : بايسكشوال
كلب النسوان 6 غير متصل

افتراضي رد : قصتي مع حبيبتي وكيف ملكتني لها وصرت خادمها ( 1 )

قصه رائعه جدا
قديم 05-30-2017, 11:19 PM
قديم 05-30-2017, 11:19 PM
 
الصورة الرمزية لـ كلي نار
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
الإقامه : بين الكس والطيز
أنجذب لـ : بايسكشوال
مشاركات : 4,609

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ كلي نار

الإقامة : بين الكس والطيز
المشاركات : 4,609
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : بايسكشوال
كلي نار غير متصل

افتراضي رد : قصتي مع حبيبتي وكيف ملكتني لها وصرت خادمها ( 1 )

راااائع القصه
__________________

كـلي نـار

كــلـي تـحـرر بـدون
هـزار


 
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
قصتي مع صلاح وكيف ناكني ظريف حلمي 11 قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 34 01-22-2020 03:12 PM
قصتي مع معتز وكيف أصبحت منتاك Jwaad قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 8 08-24-2019 08:08 PM
فيلم giannamichaels0 قسم الساديه الجنسيه 0 12-03-2017 08:04 PM
قصتي مع حبيبتي وكيف ملكتني وصرت خادم لها ( 2 ) اسير فتاة قصص سكس عربي 0 05-22-2017 05:33 AM
قصتي مع معتز وكيف أصبحت منتاك 2 Jwaad قصص المثليه الجنسيه و الشيميل 3 02-09-2017 09:31 AM



أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
ملكتني, خادمها, حبيبتى, نشرة, وكيف, قصتي
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 11:42 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website -

Online porn video at mobile phone


قصص سكس امي جوزتني شرموطهقصص مصارعه سكس مع خالتي قصص عراقي مثيره من ارشيف نسواجي محارماحلى دوش لبنتين سحاققصص سكس دكتوره طياريحطو في طيز وهي نامه سكس مترجمقصص سكس نساء واسعةروايات سكس ونيك روووعه ومثيرهقصص سكس اغتصبها زوج الامسكس اجنبي مترجم نيك بنت زوجتي العنيده موفيز بورنسكس هنادسقصص سكسية للاغتصاب والاهات والتوحوح قصص نيك سكس مصري تيلجرامصور ميا خليفة بالفيزونقصص سكس لمحبي النيك والشهواتمسلسل فيلاما محارم انا وزوجتي خلفىقصة ساخنة كسها مليان وغرقان بركانقصص سكس باب الحارة في زمن دعارةقصص نيك حبيبيتي وفتحتها بالقوهصور طيظ امراه نايمه تصوير سرىقصص سكس خرابيقصص نيك فطومة جارتنا صور بزاز مدافعقصص شرمطه نتشرمط في المطبخالفحل يشتمني قصص محارممجموعه صور سكس محارم منتديات جنس دوت نتقصة الولد البنوتي وامهصور سحاقيات يعشقن التعذيبسكس مني فا رو ف المتنكهسكس نسوان مليانه اروبي/cfake/showthread.php?t=160756اعتراف اول نيكrorosalebقصتي ركبني نيك يمنيةاحلا اكساس حواملصورة زوج يقرس زوجتو لي ينيكهمغامراتي مع النيك والشرمطةماذا يحدث اذ بنت بتوقعد علي زبر خطيبه والبن في طيزها قبل الجواز مكتمله جوز ماماصور نيك متحرك سكس ناصركس ملتهبقصص سكس نار ومحارم اووووووه اخخخخخ نيكني أخيصور حلمات نسوان مصريهاحلي نيك لواط عرب نار رجال متاليينقصص سكس انتكت بالفندققصه.سكس.طويله.مامادالياسكس ام راقد جنباالف نيكةونيكةمراهق ديوث سوري قصص سكسقصص سكس مصري خيالقصص نيك جديد متسلسلهصور سكس رجال تعبانينقصص سكس مصورة فيلاما والنياكة مع جارهاشرامطه سودانيهقصص ساديه نسوانجي سالب في الفندق site:foto-randewu.ruقصص سكس الزوجةقصص بعبصة طيزي الممحونة متسلسلةقصص لواط في الاتوبس والقطارات دعك وفركقصص جنس زيونه ممحونفضفضه شراميطقصص سكس جامد اوي نار سكس مصري مطابقة شرميطxXxXسكس قاهر محجبات حواملقصص سكس محارم تجلب الرجال الي بيتهاسكس عجيب ٢٠١٩كس مصقصص سكس عربي نسخه نسونجيقصص سكس ساديةشرموطة site:foto-randewu.ruقصص نيك محارم في اليل جديدقصص سكس ahmad2232نسونجي منتدي الثقافة الجنسيةقصص سكسيه بين مع ابن الجيرانمقاطع سكس لي سوالب الخرطومقصص سكس دياثه ميدو وحناننيك نايمصّوَرَمٌسِرَوَقًُه لُمٌحُارَمٌ ْعرَبّيَ نَسِوَانَجْيَتلامس ازبار سوالبقصص سكس محارم اغتصاب بكر دم نسونجيام مكوة كبيرةنسوانجي قصص الابن والخالهصورة سحاقة تنيك في لوط بازب صناعي ليزاان سكس نارروايه سكس المحارم متسلسله قصة اختي وجارتها واختها وخالي وزوجته قصه جديده نيك ممتع متسلسل الجزء site:forum.lazest.ruنيك غاده عبدالرازق مبايلقصص وحكايات وصورسكس ابن ومراب اخوه فشخ الارشيفرانيا الهايجهقصص سكس زوجات الجارقصص نيك اححححح site:bfchelovechek.ru